Artist's interpretation of article headline

رخصة منهج ميلو

مع رخصة منهج ميلو, سيكون لديكم التفرد والمرونة لتطوير نظام التعليم في سوقكم , بالاضافة الى دعم الاعمال والتسويق.

 

اقرأ المزيد
Artist's interpretation of article headline

Project Two

The Method has been modified to make it easier and use all over the world. Many systems for learning a language promise more than they deliver. But the claims of the Mello Method can be substantiated, just by watching our successfull pupils..

Read More
Artist's interpretation of article headline

Project Three

This new version has retained the same grammatical and language content that has made this the most widely sold course on the language market. Eight levels are available to lead you to mastery of English, Spanish, Italian and french.

Read More
Artist's interpretation of article headline

Project Four

Mello Method for children programmes are based on a child's natural ability to absorb spoken language through repetitive hearing and positive reinforcement.

Read More

منهاج ميلو هو ثورة في التعليم

مزايا الحصول على رخصة

 

انضموا الينا, لن تندموا على هذا القرار بدخول هذا العمل ذو الربحية العالية.

هل تودون امتلاك وادارة مدرسة منهج ميلو الخاصة بكم؟

ان كنتم كذلك, فان عليكم التفكير في الانضمام الى منظمتنا والاستفادة من كونكم جزءاً منها. انها غير مكلفة والمكاسب ستكون عظيمة! لا تحتاجون لان تكونوا انجليز (متحدثين اصليين باللغة الانجليزية) أو ان تعرفوا اي شيء عن تدريس اللغة الانجليزية كاجانب (أو كلغة ثانية) أو اي لغة اخرى. سوف نساعدكم بكل الطرق حتى يصبح لديكم مدرسة لغات ناجحة جداً وعالية الربحية. السوق في هذا العالم مع سكانه اليافعين هائلة, لذا فان الطلب على تدريس اللغة الانجليزية مضمون لسنوات عديدة قادمة. الدورة بكاملها مرنة, مما يعني انه من السهل جداً استقبال طلاب جدد كل اسبوع. لذا فانه وبعد الانتهاء من الوحدة الاولى , والتي نسميها "كتاب بيغ بين" ( "Big Ben Book" ) يستطيع الطالب التحرك بحرية, وهذا يعني ان تنظيم المجموعات الجديدة سهل جداً, لان المستوى لايهم, طالما ان الطالب / الطالبة قد اجتازوا الوحدة الاولى. انها وبلا شك دورة فريدة من نوعها, لا يوجد في السوق ما يقدم مثل هذه الجودة, بمثل هذه المرونة الشديدة. اقرؤوا الاسئلة الشائعة لمعرفة المزيد حول المرونة.

مزايا التسويق:

  • الاداء التعليمي المتميز: اطمحوا الى تحسين حياة الناس في كل مكان عن طريق الانضمام الى الثورة التسويقية في تعليم اللغات والتي تجتاح العالم
  • المخاطرة شبه معدومة: ان عملية الترخيص لدينا يديرها  اشخاص لديهم خبرة بالاعمال وع اهتمام اكيد بنجاحكم

  • شهرة الاسم: ان منهج ميلو وجيمي ميلو هما علامتان معروفتان ولهما احترامهما حول العالم, مما يعطيكم موقعاً قوياً في السوق من خلال معرفة الاسم

  • تدريب الخبراء: ان دورات التدريب المكثفة لدينا تجهزكم باعلى مستوى من المعرفة التنظيمية والادارية والتربوية.

مزايا الاعمال:

  • مساعدة الشركات الناشئة: اننا تزود مجموعة من خدمات الادارة والمساعدة الشخصية للتأكد من انكم لا تضيعون مواردكم في ارتكاب اخطاء المبتدئين

  • خطط العمل: سوف نساعدكم في تحديد الاهداف التسويقية والاستثمارية, وسنستمر في ارشادكم حتى نتأكد من وصولكم الى اهدافكم المنشودة.

  • المساعدة الادارية: ان شبكتنا الديناميكية من خدمات الدعم تمكنكم من الحصول على المساعدة الادارية التي تحتاجونها ومتى احتجتموها, من خلال الدردشة, الفاكس الهاتف أو سكايب.

  • المساعدة الترويجية: من خلال صندوقنا التعاوني للاعلان, نوفر لكم مساعدة ترويجية محترفة لكل احتياجاتكم التسويقية والاعلانية

    .

كيف يمكن ان اصبح مدرسة لغات مرخصة؟

ان كنتم مدرسة لغات او مدرساً مستقلاً, يكفي ان تتصلوا بنا وسوف نرشدكم خلال عملية تقديم الطلب كاملة. تتألف هذه العملية بشكل اساسي من الرقابة الاولية, التدريب والتعليم الاولي. ان كنت رجل اعمال وتريد تأسيس مدرسة لمنهج ميلو, بامكاننا تزويدك بحزمة معرفية كاملة لعملية البداية لعمل ناجح.

 

 

 

كتب ومواد للعالم كله

المدارس , المدرسون والطلاب بامكانهم الآن شراء كتب منهج ميلو® المطبوعة للتعليم / للتعلم منها , السيد ميلو قد فتح منهج ميلو للسوق العالمية وذلك لكي يستفيد الطلاب وأي شخص آخر مرتبط معه ومع منهجه.. بامكانكم شراء المنتجات من خلال رابط الاتصال (ان كنتم مدرسة أو مدرسين مرخصين).